نظرًا لوجود العديد من برامج واتساب Sender المتاحة على الإنترنت ، فقد أصبح من الصعب بشكل متزايد اختيار واتساب Sender الأفضل بالنسبة لك. لذلك ، لمساعدتك في اختيار مرسل واتساب المناسب ، ستغطي هذه المقالة بعض النقاط الأساسية ، وتركز على النقاط الأكثر عملية والواقعية.

فيما يلي أهم 10 أشياء يجب أن تبحث عنها في مرسل واتساب:

1. التسليم السريع – يعد وقت تسليم رسائل واتساب جانبًا مهمًا حقًا لأن التسليم البطيء يعني عدم تلقي جميع عملائك للرسالة في الوقت الذي يتوقعونه ، وسيعني التسليم السريع جدًا أن أنظمة واتساب ستكتشف أن هناك نشاطًا غير معتاد معينًا من الحساب وسيؤدي بالتالي إلى تعليق حسابك أو حظره. لذلك ، من المهم اختيار برنامج واتساب Sender الذي يتم توصيله بسرعة ولكن لديه أيضًا فترات تأخير معينة بين إرسال كل رسالة حتى تعتقد أنظمة واتساب أنها رسائل نصية بشرية عادية.

2. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام – أنت تريد مرسلًا بواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة يسهل فهمها والتنقل فيها. تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى حسابك وتعديله ببضع نقرات وألا تتعرض للقصف بإعلانات عديمة الفائدة أو مشتتة للانتباه. أنت أيضًا تريد مرسلًا يتمتع بواجهة مستخدم سهلة الفهم والاستخدام على موقع الويب للجوال الخاص به. تريد أن تكون قادرًا على تتبع عمليات التسليم والنشاط من راحة يدك على هاتفك الذكي.

3. خدمة عملاء ممتازة – تريد مرسلًا يتمتع بأوقات استجابة سريعة وخدمة عملاء ممتازة. لا تريد أن تضطر إلى الانتظار أكثر من 24 ساعة لتلقي رد من شخص ما. لا تريد أن ترسل بريدًا إلكترونيًا دائمًا إلى نفس الشخص أو أن تضطر إلى ملء النموذج نفسه عدة مرات. أنت أيضًا لا تريد الاتصال برقمهم 1-800 وعليك التعامل مع شجرة الهاتف حتى للتحدث مع شخص ما.

4. مرسل واتساب فعال من حيث التكلفة – أنت تريد مرسلًا ميسور التكلفة ولن يكلفك ذراعًا أو ساقًا. تريد مرسلًا لا يفرض عليك الكثير من المال مقابل خدمته. تريد أن تكون قادرًا على إرسال حملاتك بتكلفة معقولة. تريد أن تكون قادرًا على اختيار عدد جهات الاتصال أو الرسائل التي ترسلها دون رسوم إضافية.

5. يقدم خدمات إضافية – أنت تريد مرسلًا يمكنه تقديم خدمات مفيدة أخرى لك. مثل التحقق من رقم الهاتف وخدمات التحقق من العملاء. أيضًا ، تريد مرسلًا يمنحك القدرة على إرسال رسالتك على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع دون أي مساعدة منك. لا تريد أن تضطر إلى تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم في أوقات معينة أو تنشيط حسابك يدويًا. تريد أن تكون قادرًا على إرسال حملتك مرة واحدة وليس عليك القيام بأي شيء آخر.

6. واتساب Sender لديه ملاحظات إيجابية – أنت تريد مرسلًا لا يخشى وضع اسمه وراء عمله. أنت تريد مرسلًا يمكنه أن يثبت لك أنه الأفضل من خلال إظهار ملاحظات العملاء التي تلقوها لك. أنت أيضًا تريد مرسلًا يمكنه أن يثبت لك أنه جدير بالثقة وليس محتالًا من خلال إظهار خلفيته وبيانات اعتماده. أنت أيضًا تريد مرسلًا يمكنه أن يثبت لك أنه أرسل رسائل واتساب لفترة طويلة من الزمن. تريد مرسلًا لديه الخبرة والمعرفة عندما يتعلق الأمر بإرسال واتساب.

7. خدمة إرسال واتساب عالية الجودة – أنت تريد مرسلًا لديه خدمة إرسال واتساب ذات جودة موثوقة. تريد مرسلًا يمكنه إرسال عدد كبير من رسائل واتساب بسرعة وسلاسة. لا تريد أن تتم مقاطعتك برسالة “غير متاح مؤقتًا” أو أن يكون لديك مرسل بمعدل ارتداد أو فشل تسليم مرتفع. تريد مرسلًا بمعدل نجاح تسليم مرتفع.

8. إرسال كميات كبيرة من واتساب – تريد مرسلًا لديه القدرة على إرسال عدد كبير من رسائل واتساب بترتيب واحد. تريد مرسلًا لديه قاعدة بيانات ضخمة من جهات الاتصال ونظامًا ليأخذك من 1000 جهة اتصال إلى 100000 جهة اتصال. أنت تريد مرسلًا يمكنه الارتقاء معك كلما زادت احتياجاتك.

9. ميزة تسليم قوية – تريد مرسلًا يتمتع بميزة توصيل قوية. تريد المرسل الذي يمنحك خيار إنشاء قواعد تسليم واتساب الخاصة بك. تريد المرسل الذي يسمح لك باختيار مكان وجود جهات الاتصال الخاصة بك. أنت أيضًا تريد مرسلًا يسمح لك بجدولة التسليم في أفضل الأوقات.

10. التقارير المرسلة – أنت تريد مرسل يتيح لك معرفة متى تم إرسال رسائلك. تريد أن تكون قادرًا على تتبع جميع رسائلك من ملفك الشخصي حتى تعرف متى تم تسليم رسالتك ومتى تمت قراءتها أو لم تتم قراءتها.

كل هذه الأشياء موجودة في أفضل برامج واتساب Sender التي تسمى Wablue. إذا كنت تتطلع إلى إرسال رسائل واتساب ، فلن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان آخر ، وتثبيت ملحق Wablue Chrome وستتمكن من إرسال رسائل واتساب في غضون ثوانٍ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *