بادئ ذي بدء ، دعنا نفهم لماذا تحتاج الشركات إلى استراتيجية واتساب؟

أحد أهم أسباب تضمين واتساب Strategy لعملك هو وجود عدد كبير من عملائك الذين يستخدمون واتساب للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بشكل يومي. أصبح واتساب هو الوضع الأكثر ملاءمة للدردشة بالنسبة لهم وهم يقضون ساعات يوميًا على واتساب. ومن ثم ، فإن تعلم كيفية تسويقها على منصة يثقون بها له أهمية قصوى.

وفقًا لاستطلاع Nielsen للرسائل على Facebook ، يفضل أكثر من 77 بالمائة من مستخدمي الهواتف المحمولة استخدام الدردشة للتواصل مع الشركات ، ويقول حوالي 53 بالمائة من المستجيبين إنهم يفضلون التسوق وشراء الخدمات مع شركة يمكنهم مراسلتها مباشرة. و واتساب هو نظامهم الأساسي للدردشة مع الجميع. لذا ، فإن الدردشة مع عملائك عبر واتساب ضرورية حقًا.

على وجه الخصوص ، إذا كنت ترغب في استهداف الشباب ، فإن واتساب سيكون أفضل منتجع لك لأن 56 بالمائة من مالكي الهواتف الذكية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا يفضلون المراسلة عبر واتساب.

لمساعدتك في عبء العمل الإضافي للتفاعل مع العملاء ، فقد صنعنا لك أداة تسمى Wablue. Wablue هو أفضل نظام أساسي لتطبيق واتساب ، فهو يقوم بأتمتة جميع المهام المملة والمستهلكة للوقت لإرسال الرسائل إلى عملائك. يتيح لك أيضًا إرسال رسائل مخصصة إلى عملائك في غضون دقائق والرد على العملاء من مكان واحد يجعله سهل الاستخدام حقًا. إنه يتعامل مع جميع واتساب نيابة عنك بينما تركز على تنمية عملك. لذا ، تحقق بالتأكيد من رسائل Wablue.

الآن ، لنبدأ.

قررت أن أكتب عن هذا الموضوع لأن العديد من المسوقين الرقميين ، وخاصة الأحدث منهم ، يعانون من عدم نجاح واتساب مقارنة بوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. إنهم لا يعرفون كيفية إشراك جمهور واتساب وهم غير متأكدين مما إذا كانت حملة واتساب الخاصة بهم تعمل أم لا.

حسنًا ، يمكنك التركيز على استراتيجية كاملة لتطبيق واتساب إذا بدأت بالفهم الصحيح لتطبيق واتساب ولماذا أصبح تطبيق الدردشة الأكثر شعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *